خلصنا فيزيا وبلشنا .............الجبر

أرسل من قبل Khalid-ri في الخميس, 2008/01/03 - 2:08am.

تاريخ التسجيل: 2007-12-29
مشاركات: 117

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الأولى

بعد التعب والعناء والسهر و الشقاء و الحزن والبكاء على الفيزياء
خلينا نفتح ملف الجبر العام يا عظماء
صحيح هي المادة مو بصعوبة الفيزيا بس برأيي هي تاني أغلظ مادة من مواد الفصل الأول
يا جماعة الجبر بشكل عام مادة حلوة ممتعة سهلة الفهم إذا ما كانت مجردة
يعني أسوأ ما في الجبر هادا الفصل أنو مجرد بيضطر الطالب أحيانا أنو يحط نظريات ويضرب أخماس بأسداس حتى يفسر شو عم يقرأ متل فقرة الأعداد الأساسية ومفهوم ال كاردينال وكل هالشلة
(و أنا براهن أنو ما في طالب في كل السنة الأولى فهمانها)
حتى في مرة سألت الدكتورة عن هي الفقرة ألتلي هي شغلات نظرية قبلوها متل ما هيي ,هي مو للفهم هي للحفظ وفقرات تانية كثيرة
و في مرة سألت المعيد عن فقرة مبهمة قلي بالمحاضرة يلي بعدها (سألت الدكتورة عن هي الفقرة وقالتلي أنو هي الفقرة نظرية مالها تطبيق) <طبعاهيي فقرة عنصر أول وعنصر أخير....>
دخيلكن كيف فينا نتعامل مع هيك فقرات إذا كان فهمها صعب وحفظها أصعب حتى أنو الدكتورة أو المعيد مالن مستعدين يضيعوا وقت بشرحها
كيف فيني جيب معدل بوجود متل هي الفقرات
إذا عندكن الطريقة مدونا فيها مشااااااااان الله
بتوافقوني بحكيي ولا لأ

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات | قراءة: 3446

خيارات عرض التعليقات

اختر طريقتك المفضلة لعرض التعليقات و اضغط "حفظ الإعدادات" لتفعيل تغييراتك.
الخميس, 2008/01/03 - 2:29am
صورة THE LADY

تاريخ التسجيل: 2007-11-03
مشاركات: 150

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الثانية

بوافقك بكتير نقط بس صراحة ماشالله ماحدا لسى بظن من الطلاب ماشي بسرعتك بالدراسة خالد هلئ استنى يومين عالاقل علينا

وازا هي 2 اصعب مادة طيب البرمجه والفيزيا والتحليل وين رتبتهم؟؟؟

معك حق بكلامك عن المعدل بهي المادة والله يوفقنا وياريت انت تفيدنا وخصوصي انك حضران المحاضرات للاخر بأخر شي مافي عليهم تطبيقات عمليه ازا عندك فكره عن مرجع ،وموفق

 

DrOp iT .... NotHinG DesErVes 2 HolD It

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الخميس, 2008/01/03 - 4:44am
صورة Joolnar

تاريخ التسجيل: 2007-11-03
مشاركات: 148

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الثانية

..

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الخميس, 2008/01/03 - 4:43am
صورة Joolnar

تاريخ التسجيل: 2007-11-03
مشاركات: 148

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الثانية

كتب Khalid-ri:
بتوافقوني بحكيي ولا لأ
أنا معك انو المادة سئيلة..بس أكيد مو متل الفيزيا..يعني ما بعرف ليش أنا مو كتير هكلانة همها يمكن لانو أخدنا فكرة منيحة عنها وقت فحص العملي..ولانو كنت أحضرلها..بس أكيد بدها دراسة منيح و حفظ..و أحياناً كتير حفظ بدون فهم..!!اذا الدكتورة أسمهان بالحرف قالتلنا " ابصم مع قليل من الفهم"..!!
وانشاء الله منتعاون فيها كمان متل الفيزيا..

كتب THE LADY:
ازا عندك فكره عن مرجع
طولي بالك علينا...شو مرجع ما مرجع...!! اذا لحقنا المحاضرات بيكون كتر خيرنا...

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الخميس, 2008/01/03 - 8:51am
صورة N.Sham

تاريخ التسجيل: 2007-10-27
مشاركات: 642

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الثانية

والله الفقرات اللي حكيت عليهون ما فات منون ع مخي ولا كلمة مافهمت شو المقصود وبما انو قالولك بصم يبقى بصم وخلاص لانو خصوصا هي تبع عدد أول وعدد آخر مافهمت منها شي

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الخميس, 2008/01/03 - 12:05pm
عضو فعال
صورة DAM

تاريخ التسجيل: 2007-06-05
مشاركات: 546

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

و الله يا ابن العم معك حق نوعاً ما ...
المادة نظرية بحتة و ما عاد تسمع شي عنها بعدين ...
بس العلة أنو مقررة عليكم و ما في باليد حيلة ...
يعني بدك تقبلها متل ما هيي ...
و دراستها بتحتاج شوية بصم ...
بس أكيد هالبصم مع فهم ...
يعني إذا قريت الفقرة مرتين أو تلاتة مع فهم و حاولت بعدها تلخصها "بتحس" حالك هضمتها و صار ممكن تحفظها ...
و لو ما فهمتها 100% بس بتحسن تكمل اللي بعدها و تمرقها ...
و ما بدها لا مراجع و لا غيرها ...
مرجعك محاضراتك و بس ... بهي المادة بالذات ...
و إن شاء الله بترفعوها بمعدل Very Happy ...

Even if you see a lot of mistakes ,don't stop to feel the right image

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الخميس, 2008/01/03 - 1:55pm

تاريخ التسجيل: 2007-12-29
مشاركات: 117

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الأولى

كتب Joolnar:
كتب Khalid-ri:
بتوافقوني بحكيي ولا لأ
أنا معك انو المادة سئيلة..بس أكيد مو متل الفيزيا..يعني ما بعرف ليش أنا مو كتير هكلانة همها يمكن لانو أخدنا فكرة منيحة عنها وقت فحص العملي..ولانو كنت أحضرلها..بس أكيد بدها دراسة منيح و حفظ..و أحياناً كتير حفظ بدون فهم..!!اذا الدكتورة أسمهان بالحرف قالتلنا " ابصم مع قليل من الفهم"..!!
وانشاء الله منتعاون فيها كمان متل الفيزيا..

كتب THE LADY:
ازا عندك فكره عن مرجع
طولي بالك علينا...شو مرجع ما مرجع...!! اذا لحقنا المحاضرات بيكون كتر خيرنا...

فعلا هي المادة ما بدها أي مرجع على فكرة حتى كتاب الكلية مالو علاقة فيها إلا أول كم صفحة وبس

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 5:02pm

تاريخ التسجيل: 2007-12-29
مشاركات: 117

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الأولى

كتب DAM:
و الله يا ابن العم معك حق نوعاً ما ...
المادة نظرية بحتة و ما عاد تسمع شي عنها بعدين ...
بس العلة أنو مقررة عليكم و ما في باليد حيلة ...
يعني بدك تقبلها متل ما هيي ...
و دراستها بتحتاج شوية بصم ...
بس أكيد هالبصم مع فهم ...
يعني إذا قريت الفقرة مرتين أو تلاتة مع فهم و حاولت بعدها تلخصها "بتحس" حالك هضمتها و صار ممكن تحفظها ...
و لو ما فهمتها 100% بس بتحسن تكمل اللي بعدها و تمرقها ...
و ما بدها لا مراجع و لا غيرها ...
مرجعك محاضراتك و بس ... بهي المادة بالذات ...
و إن شاء الله بترفعوها بمعدل Very Happy ...

يلا يا ابن العم الله بعين ....ابقا ادعيلنا

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الخميس, 2008/01/03 - 3:31pm
صورة wazzz

تاريخ التسجيل: 2005-11-29
مشاركات: 938

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الثانية

يعني شو منشان الموضوع يلي فتحتو انا كمان بس يلا مو مشكلة
http://www.csc-sy.net/node/6541
غيرها بغيرها بس قلت لحالي بلا ما نتشتت

I'll code Pascal codes for food and shelter

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الخميس, 2008/01/03 - 9:47pm
صورة THE LADY

تاريخ التسجيل: 2007-11-03
مشاركات: 150

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الثانية

كتب wazzz:
يعني شو منشان الموضوع يلي فتحتو انا كمان بس يلا مو مشكلة
http://www.csc-sy.net/node/6541
غيرها بغيرها بس قلت لحالي بلا ما نتشتت
يالله خيرها بغيرها اخد موضوعك حقه بمادة الفيزيا

 

DrOp iT .... NotHinG DesErVes 2 HolD It

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الخميس, 2008/01/03 - 10:47pm

تاريخ التسجيل: 2007-12-29
مشاركات: 117

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الأولى

كتب wazzz:
يعني شو منشان الموضوع يلي فتحتو انا كمان بس يلا مو مشكلة
http://www.csc-sy.net/node/6541
غيرها بغيرها بس قلت لحالي بلا ما نتشتت
أني موضوع أنت قاصد

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 1:49am
صورة DigitalPerson

تاريخ التسجيل: 2007-01-14
مشاركات: 87

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الأولى

كتب Khalid-ri:
بعد التعب والعناء والسهر و الشقاء و الحزن والبكاء على الفيزياء
خلينا نفتح ملف الجبر العام يا عظماء
صحيح هي المادة مو بصعوبة الفيزيا بس برأيي هي تاني أغلظ مادة من مواد الفصل الأول
يا جماعة الجبر بشكل عام مادة حلوة ممتعة سهلة الفهم إذا ما كانت مجردة
يعني أسوأ ما في الجبر هادا الفصل أنو مجرد بيضطر الطالب أحيانا أنو يحط نظريات ويضرب أخماس بأسداس حتى يفسر شو عم يقرأ متل فقرة الأعداد الأساسية ومفهوم ال كاردينال وكل هالشلة
(و أنا براهن أنو ما في طالب في كل السنة الأولى فهمانها)
حتى في مرة سألت الدكتورة عن هي الفقرة ألتلي هي شغلات نظرية قبلوها متل ما هيي ,هي مو للفهم هي للحفظ وفقرات تانية كثيرة
و في مرة سألت المعيد عن فقرة مبهمة قلي بالمحاضرة يلي بعدها (سألت الدكتورة عن هي الفقرة وقالتلي أنو هي الفقرة نظرية مالها تطبيق) <طبعاهيي فقرة عنصر أول وعنصر أخير....>
دخيلكن كيف فينا نتعامل مع هيك فقرات إذا كان فهمها صعب وحفظها أصعب حتى أنو الدكتورة أو المعيد مالن مستعدين يضيعوا وقت بشرحها
كيف فيني جيب معدل بوجود متل هي الفقرات
إذا عندكن الطريقة مدونا فيها مشااااااااان الله
بتوافقوني بحكيي ولا لأ

و الله انا معك يا ابو الخل انو في كم فقرة بالجبر ما بينفهمو بس بشكل عام بعتقد انو المادة مو بهالصعوبة و هي من المواد يلي بينجاب فيها معدل
و بعتقد انو ما لازم نستعين بمراجع خارجية لانو هي المادة مو من صلب دراستنا يعني ما بتفيدنا بالمعلوماتية بس المهم نرفعها و نحاول نجيب فيها علامة عالية و نمشي


http://www.ite-sy.net
There Is Something Difficult But There Is Nothing Impossible

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 2:22pm
صورة عرفان

تاريخ التسجيل: 2007-10-01
مشاركات: 140

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الثانية

حسب ما فهمت أنا أن
العدد الأساسي والكاردنر: هو عدد عناصر بالنسبة للمجموعة المنتهية و هو كائن رياضي افتراضي يسمح لنا بالمقارنة بين المجموعات الامنتهية

هذا هو ببساطة يعني ما في داعي للتعقيد وللمصطلحات الي مالها داعي وأنا أقترح أن نتانقش مع بعضنا فيها

ثلاثية النجاح : التوكل على الله وبذل الأسباب و الدعاء

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 4:28pm

تاريخ التسجيل: 2007-12-29
مشاركات: 117

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الأولى

هام جدا جدا جدا
لكل طلاب السنة الأولى
يا جماعة حدا منكن كان بيعرف أنو لازم يستعمل قلم 2b مشان امتحانات الأتمتة
يعني حدا من الدكاترة أو المعيدين أو الأداريين حكى بهادا الموضوع
مشان الله ردوا علي لأنو بصراحة أنا مستعمل القلم الرصاص العادي و مقدم كتير منيح وخايف ما تتصحح ورقتي
الرجاء الرد
وشكرا

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 4:20pm
مشرف
صورة mpcabd

تاريخ التسجيل: 2006-02-19
مشاركات: 2617

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الثالثة

ما قرأت تعليمات الاستخدام على ورقة الفحص؟؟؟
مكتوب يستعمل قلم رصاص 2B حصرا ً أو قلم أزرق ناشف, وعند المحي التأكد من المحي التام.

‏‫إنطلاقتنا الكبرى معرض شام - بوابتي http://www.bawabaty.net بالتعاون مع الجمعية السورية للمعلوماتية

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 4:23pm
صورة N.Sham

تاريخ التسجيل: 2007-10-27
مشاركات: 642

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الثانية

لا هو ما كان حدا قايلنا بس انا عرفت من المكتبة ع العمو بعتقد انو هالقصة كلها مو مهمة لانو لما كنا بالمدرسة وكنا نعمل امتحانات مأتمتة ولا مرة استخدمت القلم اللي المفروض نستخدمو أصلا ما كنت بعرف انو لازم هالقلم وولامرة نقصت بسبب هالشي فلا تخاف مابعتقد كتير مهمة

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 4:43pm
صورة Joolnar

تاريخ التسجيل: 2007-11-03
مشاركات: 148

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الثانية

لأ ما حدا من الإداريين قلنا هالشي ، ولا حطوا إعلان مع إنو لازم لأنو بالنسبة النا هادا أول فحص أتمتة منقدمو بحياتنا..أنا عرفت من إخواتي ..!! وما بعرف كيف بقية الطلاب عرفوا..بس ما بعتقد انو ما ببتصلح الورقة اذا قلم رصاص عادي،ما بعرف لازم طلاب غير سنين يكون عندن علم بالموضوع..

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 4:47pm

تاريخ التسجيل: 2007-12-29
مشاركات: 117

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الأولى

كتب Joolnar:
لأ ما حدا من الإداريين قلنا هالشي ، ولا حطوا إعلان مع إنو لازم لأنو بالنسبة النا هادا أول فحص أتمتة منقدمو بحياتنا..أنا عرفت من إخواتي ..!! وما بعرف كيف بقية الطلاب عرفوا..بس ما بعتقد انو ما ببتصلح الورقة اذا قلم رصاص عادي،ما بعرف لازم طلاب غير سنين يكون عندن علم بالموضوع..
الله يبشرك بالخير طارت الفيزيا وطارت العلامة وطارت الدراسة
تقبل التعازي بالبوفيه

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 4:51pm
عضو فعال
صورة Mhd Shaker

تاريخ التسجيل: 2007-04-13
مشاركات: 760

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية

كتب Khalid-ri:
كتب Joolnar:
لأ ما حدا من الإداريين قلنا هالشي ، ولا حطوا إعلان مع إنو لازم لأنو بالنسبة النا هادا أول فحص أتمتة منقدمو بحياتنا..أنا عرفت من إخواتي ..!! وما بعرف كيف بقية الطلاب عرفوا..بس ما بعتقد انو ما ببتصلح الورقة اذا قلم رصاص عادي،ما بعرف لازم طلاب غير سنين يكون عندن علم بالموضوع..
الله يبشرك بالخير طارت الفيزيا وطارت العلامة وطارت الدراسة
تقبل التعازي بالبوفيه

طول بالك خالد مو محرزة ...... لألك انا بتذكر انو فحص الفيزيا بالفصل الاول عملت متلك وما كنت عرفان وجبت بالمادة 57 Mr. Green
فعادي لا تخاف ما بيصير شي ..... بس يفضل انك تلتزم بالتعليمات

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 4:55pm

تاريخ التسجيل: 2007-12-29
مشاركات: 117

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الأولى

كتب Mhd Shaker:
كتب Khalid-ri:
كتب Joolnar:
لأ ما حدا من الإداريين قلنا هالشي ، ولا حطوا إعلان مع إنو لازم لأنو بالنسبة النا هادا أول فحص أتمتة منقدمو بحياتنا..أنا عرفت من إخواتي ..!! وما بعرف كيف بقية الطلاب عرفوا..بس ما بعتقد انو ما ببتصلح الورقة اذا قلم رصاص عادي،ما بعرف لازم طلاب غير سنين يكون عندن علم بالموضوع..
الله يبشرك بالخير طارت الفيزيا وطارت العلامة وطارت الدراسة
تقبل التعازي بالبوفيه

طول بالك خالد مو محرزة ...... لألك انا بتذكر انو فحص الفيزيا بالفصل الاول عملت متلك وما كنت عرفان وجبت بالمادة 57 Mr. Green
فعادي لا تخاف ما بيصير شي ..... بس يفضل انك تلتزم بالتعليمات

الله حيو شاكر بيك يعني يتتصحح ورقتي ما هيك معلم
إذا يتتصحح وباخد علامة منيحة الك عندي عزيمة

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 5:00pm

تاريخ التسجيل: 2007-12-29
مشاركات: 117

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الأولى

كتب mpcabd:
ما قرأت تعليمات الاستخدام على ورقة الفحص؟؟؟
مكتوب يستعمل قلم رصاص 2B حصرا ً أو قلم أزرق ناشف, وعند المحي التأكد من المحي التام.
معلم الم أزرق ناشف ماكان معي والم 2b ما كان فيني اشتري بعد ما فتت عل القاعة أساسا ما في وقت لقراءة التعليمات قعدوا المراقبين يشرحولنا كذا مرة وما جابوا والله سيرة القلم كلها ...خليها لربك

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 5:02pm
عضو فعال
صورة Mhd Shaker

تاريخ التسجيل: 2007-04-13
مشاركات: 760

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية

لك الله حيو العزايم ...... كفو كفو .... عم ادعيلك ليل نهار تجيب معدل
هلأ صار عنا هاني وسعيد وخالد Think يا سلام .... منيح منيح

لسا في حدا بدو شي مقابل عزيمة Mr. Green

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 5:06pm
عضو فعال
صورة Mhd Shaker

تاريخ التسجيل: 2007-04-13
مشاركات: 760

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية

كتب Khalid-ri:
كتب mpcabd:
ما قرأت تعليمات الاستخدام على ورقة الفحص؟؟؟
مكتوب يستعمل قلم رصاص 2B حصرا ً أو قلم أزرق ناشف, وعند المحي التأكد من المحي التام.
معلم الم أزرق ناشف ماكان معي والم 2b ما كان فيني اشتري بعد ما فتت عل القاعة أساسا ما في وقت لقراءة التعليمات قعدوا المراقبين يشرحولنا كذا مرة وما جابوا والله سيرة القلم كلها ...خليها لربك
طول بالك شو قلم ازرق ناشف ..... اول مرة بسمع انو فيك تستخدم قلم ازرق ناشف
انا يلي بعرفوا انو جهاز تصحيح الاتمتة حساسة للكربون يعني الرصاص وبس

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 5:23pm
صورة عرفان

تاريخ التسجيل: 2007-10-01
مشاركات: 140

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الثانية

يا جماعة شكلكم حولتوا الموضوع من جبر ل حبر وأقلام
شغلى قلم 2b بس مشان يكون التظليل واضح جدا للحاسوب لأنه شو بعرفه 2b ولا تو عفريت !!

ثلاثية النجاح : التوكل على الله وبذل الأسباب و الدعاء

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 6:27pm
صورة sinan w

تاريخ التسجيل: 2007-10-13
مشاركات: 11

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الأولى

ياجماعة لا أقلام ال2b ولا أقلام الحبر الناشف قادرة تنجحنا بالفيزيا إذا الدكتور حكم علينا بالرسوب
أنا صار أملي بالحياة أني ماأحمل الفيزيا منشان ماإرجع ادرسها

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 8:05pm

تاريخ التسجيل: 2007-12-29
مشاركات: 117

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الأولى

كتب sinan w:
ياجماعة لا أقلام ال2b ولا أقلام الحبر الناشف قادرة تنجحنا بالفيزيا إذا الدكتور حكم علينا بالرسوب
أنا صار أملي بالحياة أني ماأحمل الفيزيا منشان ماإرجع ادرسها
لا لا يا sinan w التفاؤل بالخير حلو لعلنا نجده يعني أنا يلي حالل بقلم الرصاص متفائل بقا شلون أنت

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 8:10pm
صورة ZerOne

تاريخ التسجيل: 2007-09-16
مشاركات: 200

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الثانية

أي والله حلو التفائل ... وإذا حملنا مادة فمو نهاية العالم .. !

وأنا بالنسبة لقلم الرصاص ما حدا قلي عليه غير اختي يكتر خيراتها ...

النفس تبكي على الدنيا وقد علمت --- أن السعادة فيها ترك ما فيها

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 8:16pm

تاريخ التسجيل: 2007-12-29
مشاركات: 117

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الأولى

كتب ZerOne:
أي والله حلو التفائل ... وإذا حملنا مادة فمو نهاية العالم .. !

وأنا بالنسبة لقلم الرصاص ما حدا قلي عليه غير اختي يكتر خيراتها ...

نيالك يا معلم في مين قلك هادا الشي والله أنا خايف ما تتصحح ورقتي ............

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 8:56pm
مشرف
صورة hanihh

تاريخ التسجيل: 2004-03-05
مشاركات: 1381

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الثالثة

شباب شو كم موضوع فاتحين....
http://www.csc-sy.net/node/6546
http://www.csc-sy.net/node/6541
http://www.csc-sy.net/node/6554
http://www.csc-sy.net/node/6552
طولو بالكم شوي Smile Smile

 

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 8:59pm
صورة ZerOne

تاريخ التسجيل: 2007-09-16
مشاركات: 200

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الثانية

كتب Khalid-ri:
كتب ZerOne:
أي والله حلو التفائل ... وإذا حملنا مادة فمو نهاية العالم .. !

وأنا بالنسبة لقلم الرصاص ما حدا قلي عليه غير اختي يكتر خيراتها ...

نيالك يا معلم في مين قلك هادا الشي والله أنا خايف ما تتصحح ورقتي ............

بسيطة إذا ما تصححت قدم إعتراض !!!

النفس تبكي على الدنيا وقد علمت --- أن السعادة فيها ترك ما فيها

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات
الجمعة, 2008/01/04 - 9:01pm
صورة ZerOne

تاريخ التسجيل: 2007-09-16
مشاركات: 200

الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة: السنة الثانية

كتب hanihh:
شباب شو كم موضوع فاتحين....
http://www.csc-sy.net/node/6546
http://www.csc-sy.net/node/6541
http://www.csc-sy.net/node/6554
http://www.csc-sy.net/node/6552
طولو بالكم شوي Smile Smile

معلي الشباب شوي متحمسين اليوم.

تم تعديل الرد, الرجاء الابتعاد عن الأمور السياسية قدر الإمكان.

النفس تبكي على الدنيا وقد علمت --- أن السعادة فيها ترك ما فيها

 
دخول أو تسجيل لإرسال التعليقات